menu

سياسة الخصوصية

آخر تعديل في 22 يوليو, 2024

سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا.

إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية.

من نحن

عنوان موقعنا على الويب هو: https://downloadfather.com.

إشعارات قانونية

يتم استضافة موقع زعيم التحميل بواسطة WordPress، وهو نظام إدارة محتوى إلكتروني مفتوح المصدر. يحتفظ موقع زعيم التحميل بالحق في تعديل كل أو جزء من هذه الوثيقة في أي وقت. لذلك تقع على عاتق المستخدم مسؤولية الرجوع بانتظام إلى أحدث نسخة من سياسة الخصوصية المتاحة بشكل دائم على موقع زعيم التحميل في نفس هذه الصفحة.

أي استخدام للمحتوى بعد تعديل سياسة الخصوصية يعني قبول المستخدم الكامل للتعديلات الجديدة. المستخدم يعلن أنه قرأ ووافق صراحة ودون شروط على سياسة الخصوصية وفي حالة عدم رغبة المستخدم في القبول، يُطلب منه ترك موقع زعيم التحميل وعدم استخدام المحتوى.

في حال قام المستخدم باستخدام موقع زعيم التحميل فهذا إعلان منه على موافقة صريحة على سياسة الخصوصية الخاصة بـ Google. وفي حال وجود تعارض، تسود شروط استخدام Google.

ملفات تعريف الارتباط

نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) على موقعنا. يتم تسجيل بعض المعلومات الأساسية حول زيارتك عبر التقنيات المتاحة لدينا لتحسين تجربة المستخدم.

خدمات الطرف الثالث

الإعلانات التسويقية

نحن نعرض إعلانات على موقعنا من خلال شركات إعلانية خارجية مثل Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense. وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات استخدام معلومات حول زياراتك لهذا الموقع (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملفات تعريف الارتباط.

الوسائط المدمجة والتطبيقات

باستخدام المكونات الإضافية المختلفة من خدمات الجهات الخارجية (مثل Facebook و Twitter و Pinterest و LinkedIn وما إلى ذلك) والتي قد تطلع على ملفات تعريف الارتباط، يقر المستخدم بأنه قرأ شروط استخدام هذه الخدمات ويقبل أن موقع زعيم التحميل غير مسؤول عن الإجراءات التي يتعهد بها مطورو هذه الخدمات.

الإشعارات ونشرات البريد

نقوم بجمع بياناتك مثل الاسم والبريد الإلكتروني عند استخدامك لها في موقعنا وذلك لغرض إرسال الإشعارات والنشرات الإخبارية الخاصة بالمحتوى الذي نقدمه مباشرة إلى بريدك. لا يعطينا هذا الحق في بيع أو مشاركة بياناتك مما يعني أنه لديك الحرية الكاملة لسحب بياناتك في أي وقت أو تعطيل خدمة الاشتراك.

التعديلات

نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه حسب الضرورة دون إشعار مسبق.

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [بريدك الإلكتروني].

حررت من قبل مدير الموقع في تاريخ: 2024-07-23.



BringAPK Facebook

Powerd By