menu
برنامج توقيف الزمن في ببجي (netwing)0.11.1
الشعبية 96.77%
👍
👎 6
حمله عبر التيليغرام
المعلومات الفنية
نظام التشغيلAndroid 4.1
الإصدار0.11.1
التصنيفالأدوات
الحالةآمن
آخر تحديث03/08/2024
المطور
الحجم33.79 MB
التقييمالتقييم3.0/5.0
السعرمجاني

تحميل تطبيق netwing للاندوريد لتوقيف الزمن في ببجي موبايل

لقطات الشاشة
  • برنامج توقيف الزمن في ببجي
  • Netwing تنزيل ببجي

هناك الكثير من الاستراتيجيات المتبعة في لعبة للعبة ببجي موبايل من أجل الانتصار والتفوق فيها على الأعداء. خاصة وأنك تقابل في المعركة الواحدة الكثير من المواقف القتالية التي تحتاج فيها إلى الكثير من الوسائل المساعدة لكي تتفوق على الغريم الذي يوجد أمامك في الوقت  الحالي. وحديثي هنا لا يقتصر على الأسلحة وقوتها ومدى تأثيرها في المعركة. بل حديثي عن تحميل تطبيق netwing. فما علاقة هذا التطبيق بتلك اللعبة الشيقة، وهل فعلا له تاثير فعال على توقيف الزمن في ببجي، هذا ما سوف تكشفه لنا السطور القليلة القادمة. 

عندما تلعب لعبة ببجي موبايل على الهاتف الذكي، فإنك تتجول في التضاريس المختلفة وداخل المباني. وهنا يلعب الزمن دورا مهما في اللعبة. إذ تحتاج إلى خاصية  التوقيف الزمني لكي تعيد ترتيب استراتيجياتك في اللعبة وتتموضع في الأماكن الصحيحة لكي تكون متفوق مكانيا ونفسيا على اللاعبين الذي تنافسهم في الجولة الحالية. ومن هنا جاءت أهمية تحميل تطبيق netwing. حيث لا تتوفر خاصية التوقف الزمني في إعدادات اللعبة، ولكنها متوفرة في هذا التطبيق. حيث تم تصميم التطبيق خصيصا من أجل هذه الخاصية على وجه التحديد. 

ما هو تطبيق netwing؟

من أهم المميزات التي تمتاز بها لعبة ببجي موبايل أنها لعبة سريعة تعتمد على سرعة البديهة وسرعة اتخاذ القرار القتالي حيال الكثير من المواقف. حيث أن سرعة اتخاذ القرار الصحيح في تلك المواقف بالذات يعد بمثابة مفتاح الانتصار والاستمرار في الجولة القتالية الحالية حتى نهايتها. وفي كثير من المواقف لا تمتلك القدرة على مجاراة السرعة التي تتطلبها اللعبة. وهذا ليست عن ضعف مهاراتك القتالية أو لقلة تركيزك، بل لأنه يوجد الكثير من المواقف التي تتطلب أن يقف فيها الزمن لمدة قصيرة حتى تتمكن من أن تضع شخصيتك القتلة في مكانها الصحيح. 

تطبيق net wing pubg mobile apk
تطبيق net wing pubg mobile apk

وبالطبع، لا تتوفر في لعبة ببجي موبايل خاصية توقف الزمن ولو حتى لثواني معدودة. ولكن هذا ليس كل شيء عنها، فنحن على أنه يوجد الكثير من التطبيقات التي تضفي جوا مختلفا على اللعبة وتعطي لمستخدميها المزيد من المميزات عن اللاعبين العاديين الذي يكتفون باللعبة فقط. ومنها تطبيق Netwing الذي يستخدم لتوقيف الزمن في لعبة ببجي موبايل. حيث أن هذا التطبيق لا يتخصص في إمداد اللاعب بالمزيد من الأسلحة أو الذخيرة أو حتى العناصر التجميلية مثل الملابس أو أغطية الأسلحة، ولكنه متخصص تخصصا نادرا قد لا يخطر على بال الكثير من اللاعبين مدى أهميته إلا إذا قاموا باستخدامه. ونتحدث هنا عن خاصية التوقيف الزمن. 

تحميل تطبيق netwing
تحميل تطبيق netwing

نبذة عن تحميل تطبيق netwing

نسعى دائما نحو نقطة الكمال عندما نلعب لعبة متعددة اللاعبين أون لاين على الموبايل مثل لعبة ببجي موبايل. ومن ضمن عناصر الكمال في تلك اللعبة هو البرنامج الذي نتحدث عنه في هذه السطور، وهو برنامج توقيف الزمن في ببجي. فإن كنت تريد أن توقف زمن المعركة الخاص بك في اللعبة لكي تعيد تموضعك وتتموضع في أماكن أفضل وتكون متفوقا من حيث المكان على العدو الذي يوجد أمامك في الفرق المنافسة أو حتى بالنسبة للأعداء الفرديين، فحتما ستحتاج إلى تطبيق net wing pubg mobile apk الذي يطيك هذه الخاصية على طبق من ذهب. وللعلم، فإن هذه الخاصية غير متوفرة إلا من خلال هذا البرنامج. بمعنى أنك لن تتمكن من تفعيلها من خلال اللعبة ذاتها أو من خلال تنزيل أي برنامج آخر. 

يعمل هذا التطبيق مع جميع إصدارات اللعبة، فإن قمت بتنزيل أحدث إصدار من تلك اللعبة فسوف تجد أن Netwing برنامج يعمل بسلاسة مع اللعبة. وهو واحد من البرامج المميزة التي تعطي ميزة توقيف الوقت في لعبة ببجي موبايل بشكل مؤقت لالتقاط الأنفاس والهدوء من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة في المعركة والذهاب إلى الأماكن الصحيحة التي تحقق لك الانتصار والاستمرار إلى نهاية الجولة الحالية. 

netwing
برنامج توقيف الزمن في ببجي موبايل

مميزات تحميل تطبيق netwing

  • يلغى التطبيق التأثير الزمني على اللعبة حتى تتمكن من التحرك في حالة توقف الزمن ويكون لك الأفضلية القتالية على اللاعبين الآخرين. 
  • تتمكن على أثر توقيف الزمن من التخطيط الجيد للعب لكي تتخذ القرارات الصحيحة. 
  • يزيد من سرعة لعبك ومن اتقانك في اللعب، بالدرجة التي تجعل لك التفوق والأفضلية على اللاعبين الآخرين. 
  • يعمل بسلاسة على جميع إصدارات اللعبة. 
  • يتمتع بواجهة استخدام سلسة وسهلة في الاستخدام. 
  • التطبيق مجاني بالكامل وهو خفيف على الجهاز بشرط قفل أي تطبيق آخر يعمل في الخلفية عند تفعيل تحميل تطبيق netwing. 

برنامج توقيف الزمن في ببجي Netwing تنزيل

أصبحت الآن على دراية بأهمية تطبيق Netwing في لعبة ببجي موبايل وكيف يمكن أن يغير مسار اللعب لصالحك بفضل ميزة توقيف الزمن. كل ما عليك فعله الآن هو تحميل التطبيق والبدء في استكشاف مميزاته بنفسك. كن على استعداد لتحميل التطبيق من خلال الروابط المرفقة، حيث يتضمن التحميل أيضًا ملف الإعدادات (config) الذي يساعدك في إعداد التطبيق بالشكل الصحيح. أنا هنا لأضع لك الروابط المناسبة والموثوقة لتحميل تطبيق Netwing وملف الإعدادات بسهولة وأمان. اتبع الروابط لتبدأ رحلتك في السيطرة على معارك ببجي موبايل بشكل مميز واحترافي.

ما الجديد في اصدار 0.11.1
  • تمت إضافة محاولة إعادة الاتصال عند فقدان الاتصال
  • تمت تحسين التحسين
  • تمت تحسين استقرار الاتصال بالمضيف
  • حزمة التطبيق : com.netwing.netwing
  • تم دعم لعبة STANDOFF2 ايضا بجانب pubg

ملاحظة : لتحميل بسرعة فائقة قم بكتابة تعليقك ومراجعتك، انقر هنا.

المراجعة والمناقشة
3/5

(التعليقات 1)

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

5
4
3
2
1

التعليقات

1 تعليق

  1. جعبل مختار

    هلا



BringAPK Facebook

Powerd By