menu
اي بلاير (iplayer)1.8.0
الشعبية 100.00%
👍
👎 0
حمله عبر التيليغرام
المعلومات الفنية
نظام التشغيلAndroid 4.1
الإصدار1.8.0
التصنيفتطبيق ترفيهي
مشغلات الفيديو
الحالةآمن
آخر تحديث04/08/2024
المطور
الحجم50.6 MB
التقييمالتقييم3.0/5.0
السعرمجاني

تحميل تطبيق iplayer للاندرويد مهكر برابط مباشر من ميديا فاير

لقطات الشاشة
  • تحميل iplayer- offline video player مهكر
  • تحميل برنامج iPlayer مهكر
  • تحميل برنامج iPlayer بدون اعلانات
  • تحميل iPlayer للاندرويد

في ظل اتصالك بالانترنت طوال الوقت، تقع أمام عينيك الكثير من ملفات الوسائط المتعددة المتمثلة في المقاطع الصوتية من أغاني وموسيقى وغيرها، وأيضا مقاطع الفيديو قصيرة وطويلة مثل حلقات المسلسلات والأفلام. وعندما يكثر تواجد ملفات الوسائط المتعددة على شاشة هاتفك الذكي تحتاج إلى تحميل تطبيق iplayer. فهو تطبيق تشغيل الوسائط المتعددة وتنظيمها والتحكم التام فيها. وفي هذا المقال سوف نتعرف على هذا التطبيق ونتعرف على مزاياه ونقوم بتحميله على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد. 

نحتاج إلى برامج تشغيل الوسائط المتعددة رغم أنه في معظم الهواتف الذكية توجد هذه البرامج مثبتة بشكل تلقائي على الجهاز بمجرد شرائه من المتجر. ولكن نحتاج أيضا إلى تحميل تطبيق iplayer حتى وإن كنت تستخدم البرنامج المتواجد على هاتفك من البداية. وذلك لتمتع هذا البرنامج بالعديد من المميزات التي لا توجد في البرنامج الأصلي. إذ يركز البرنامج الأصلي على تشغيل ملفات الوسائط المتعددة وإظهارها على شكل قائمة لتنتقي منها ما تشاء. ولكن مع تحميل برنامج iPlayer مهكر سوف تتمتع بالمزيد من المميزات. ولتتعرفها عليها تابع معي السطور التالية. 

تطبيق IPlayer مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير
تطبيق IPlayer مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل تطبيق iplayer

قم الأن بتحميل iPlayer للاندرويد. ونحن نتحدث عن تطبيق تشغيل ملفات الوسائط المتعددة. لذلك، عندما تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز سوف يتطلب منك الإذن بالوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة عندما تقوم بفتحه على شاشة هاتفك الذي للمرة الاولى. ويجب أن توافق على هذا الإذن لكي تستمتع بمميزات البرنامج المتعددة. وتكتشف أنه بعد الموافقة على الإذن سوف يتمكن البرنامج من قراءة جميع الصيغ الخاصة بملفات الوسائط المتعددة. حيث يمكنك تحميل أي صيغة خاصة بملفات الصوت أو ملفات الفيديو، فلن تحتاج إلى برنامج تغير صيغة الملفات.

تحميل تطبيق iplayer
عمل قائمة المفضلة عند تحميل تطبيق iplayer

حيث يلجأ بعض المستخدمين إلى تحميل برنامج تغير صيغة الملف لكي يتمكنون من تشغيل الملف على الجهاز. ولكن عند تحميل تطبيق iplayer فسوف تتمكن من تشغيل أي ملف بغض النظر عن الملف الذي قمت بتحميله. بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الملفات الخاصة ببرامج البث المباشر. حي يوجد برامج بث مباشر للقنوات المشفرة مثل برنامج الأسطورة. وهو يحتاج إلى مشغل فيديوهات لكي تتمكن من تشغيل البث المباشر لمباريات كرة القدم وتشغيل مختلف القنوات المشفرة وغيرها. وهنا ستحتاج إلى تحميل برنامج iPlayer بدون اعلانات. 

معلومات عن برنامج iPlayer- Video& Media Player

يجد مستخدمي الهواتف الذكية بعض الصعوبة في تشغيل الكثير من ملفات الوسائط المتعددة من خلال مشغلات الفيديو والوسائط المتعددة المدمجة بالجهاز. ولذلك، يبحثون عن مشغل فيديوهات وملفات الصوت يكون جاهزا بالكثير من المزايا ويعتمد عليه في تشغيل الملفات التي تم تحميلها على الجهاز. ومن هنا تأتي أهمية البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال. فهو يقوم بعرض كل الملفات التي توجد على الجهاز في قائمة سهلة وتسهل على المستخدم الوصول إلى كل الملفات التي يريدها بكل سهولة عن طريق عملية البحث. 

كما أنه عندما تريد عمل قائمة مفضلة تضم أفضل المقاطع الصوتية التي تريدها على التطبيق المدمج بالجهاز تجد صعوبة شديدة في كثير من الأحيان من أجل إتمام هذه المهمة. ولكن عند تحميل تطبيق iplayer سوف تتمكن من إنجاز هذا الأمر بنقرة زر واحدة. فكل ما عليك هو التوجه إلى المقطع الصوتي الذي تريده، وانقر على زر الإعجاب لكي تنتقل فورا إلى القائمة الخاصة بالملفات المفضلة لديك. وكن على علم أنه يمكنك فيما بعد ذلك حذف الملف الذي قمت بإضافته، ويمكنك إضافة أي ملف أخر في أو وقت. ولا يهم كم هو حجم الملفات التي تقوم بإضافتها في هذه القائمة ولا عددها. 

iplayer
قائمة الفيديوهات على البرنامج

مميزات تحميل تطبيق iplayer

  • إن تحميل تطبيق iplayer يعطينا مشغل فيديو، وهذه هي المهمة الأساسية التي من أجلها يتم تحميله من قبل الملايين من مستخدمي الاندرويد والايفون. 
  • عند تحميل iPlayer APK سوف تتمكن من التعامل مع كافة الصيغ الخاصة بملفات الوسائط المتعددة سواء كانت ملفات صوتية فقط أو مقاطع فيديو. 
  • يوفر المشغل الرسمي المتواجد على هاتفك الذكي ميزة تشغيل ملفات الوسائط المتعددة، ولكنه يمنحك كم محدود من المميزات التي تجعل من التحكم في تلك الملفات أمر صعب. ولكن عند تحميل تطبيق iplayer سوف تتحكم في تلك الملفات بمنتهى السهولة. 
  • تتمكن من تسريع تشغيل الفيديوهات إن كنت تريد ذلك لأي غرض. 

ملاحظة : لتحميل بسرعة فائقة قم بكتابة تعليقك ومراجعتك، انقر هنا.

المراجعة والمناقشة
3/5

(التعليقات 1)

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

5
4
3
2
1

التعليقات

1 تعليق

  1. avatar
    M7d

    بنجرب



BringAPK Facebook

Powerd By