menu
كين ماستر (kinemaster)7.4.18.33462.GP
الشعبية 100.00%
👍
👎 0
حمله عبر التيليغرام
المعلومات الفنية
نظام التشغيلAndroid 8.0
الإصدار7.4.18.33462.GP
التصنيفمشغلات الفيديو
الحالةآمن
آخر تحديث13/08/2024
المطور
الحجم110 MB
التقييمالتقييم4.0/5.0
السعرمجاني

تحميل كين ماستر مهكر للاندرويد برنامج KineMaster لتعديل الفيديو

لقطات الشاشة
  • تحميل كين ماستر برو مجانا
  • كين ماستر القديم
  • كين ماستر مهكر البنفسجي عربي

هنا متاح تحميل كين ماستر مهكر. فهو واحد من ضمن سلسلة من برامج تحرير الفيديو. وبطبيعة الحال لن تكون بحاجة إلى نشر الفيديو الخاص بك على حاله على منصات التواصل الاجتماعي. لذلك، ستحتاج إلى برنامج تحرير الفيديو لكي تتمكن من إضافة التعديلات اللازمة التي تحول الفيديو الخاص بك من مجرد فيديو بسيط تم تصويره بسرعة بكاميرا الموبايل إلى فيديو احترافي مصمم بشكل مميز وتم تنفيذ عليه عملية مونتاج احترافية ومتكاملة. كل هذا متاح في تحميل كين ماستر مهكر. فهيا نتعرف عليه عن كثب. 

فقد تعودنا على أن عملية المونتاج هي عبارة عن عملية معقدة وصعبة وتتم فقط على شاشات أجهزة الكمبيوتر. ولكن في الحقيقة أنه يمكنك أن تنفذ افضل التأثيرات على الفيديو وعمل مونتاج احترافي حتى وإن انعدمت خبرتك في مجال المونتاج. فبفضل كين ماست مهكر سوف تتمكن من عمل مونتاج احترافي. وبعد عمل المونتاج الاحترافي والتعديل على الفيديو فسوف تتمكن من نشره على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وتيك توك وفيسبوك وغيرهم. فإن الدخول في عالم صناعة المحتوى يبدأ من عند برنامج تعديل الفيديو الاحترافي KineMaster.

ما هو تطبيق كين ماستر مهكر

لكي تمكن من إجراء عملية تعديل كاملة على الفيديو فإن هذا يتطلب تنفيذ الكثير من الخطوات لكي تصل إلى النتيجة المرجوة. فيجب عليك قص الأجزاء غير المهمة بالفيديو. وضم الأجزاء المهمة على بعضها، مع إضافة الجزء أو الأجزاء الهامة إلى الفيديو. كما يمكنك إضافة صور ومقاطع فيديو داخلية على شاشة الفيديو الأصلية. وأيضا تقوم بالتعديل على الألوان الخاصة بالفيديو بغرض تحسينها. كل هذا يمكنك فعله من خلال تحميل كين ماستر مهكر من ميديا فاير. ويمكنك عمل ما هو أكثر من ذلك على شاشة هذا البرنامج. 

كين ماستر مهكر
قوالب مختلفة في البرنامج

فإن كنت تريد عمل مونتاج كامل للفيديوهات الخاصة بك ولا تملك الخبرة الكافية التي تؤهلك للعمل على برامج المونتاج على الكمبيوتر أو لا تملك جهاز كمبيوتر لتنفيذ عليه ما تريد، فإن الأمر الآن أصبح أكثر سهولة ويسر من كل هذا. فكل ما عليك هو تنزيل كين ماستر مهكر البنفسجي. فهو البرنامج الذي يمدك بالأدوات اللازمة لكي تنفذ كافة التعديلات على الفيديو كما تم ذكرها في السطور السابقة. ولكن يوجد أيضا أدوات أخرى لا تعد ولا تحصى قادرة على تنفيذ المزيد من التعديلات الاحترافية. كما أن برنامج كين ماستر مهكر 2024 يمكنك من تنفيذ كافة التعديلات الاحترافية من خلال نقرة واحد. 

وإن كنت تتساءل، كيف يمكنني عمل مونتاج كامل وتعديلات احترافية على الفيديو من خلال نقرة واحدة. فأقول لك أن كين ماستر مهكر البنفسجي يمكنك من عشرات القوالب المجانية التي يمكنك تشغيل الفيديو في إطارها لكي تخرج فيديو احترافي يضفي على الفيديو الأصلي المزيد من الحيوية. 

معلومات عن كين ماستر مهكر

يستفيد من كين ماستر مهكر عربي العديد من مستخدمي الهواتف الذكية .فأول من يستفيد منه هم صناع المحتوى على تيك توك أو يوتيوب على الرغم من تفاوت المحتوى بينهما. ونستخدمه أيضا في العديد من المناصب الأخرى بل فيها كلها بدون استثناء. كما ستفيد منه المدونين الذين يملكون مواقع الكترونية ويريدون أن يطعمون محتواهم بفيديوهات احترافية. فلن يجدوا أفضل من تطبيق كين ماستر مهكر الذهبي لكي يضيفون على مقاطع الفيديو كل ما يريدون من تعديلات لكي يكون المحتوى كامل من حيث الموضوع. حيث يحتاج الزائر إلى قراءة كل المعلومات عن الموضوع الذي يبحث عنه وفي نفس الوقت يشاهد مقاطع الفيديو التي تدعم هذا المحتوى ويتم توصيل الفكرة بصورة كاملة. 

تحميل كين ماستر مهكر
التعديل على الفيديوهات

يحتوي على ميزة الكروما، وذلك لكي تضيف خلفية مميزة للفيديو الذي قمت بتصويره. فعن طريق هذه الميزة سوف تتمكن من إضافة خلفية مميزة للفيديو الذي تقوم أنت بصناعته، وكأنك داخل استوديو احترافي وتقدم برنامجك لجمهورك. 

مميزات تطبيق كين ماست مهكر

  • يحتوي على كافة الأدوات التي تقوم بقص الفيديو وإزالة الأجزاء التي ترى أنها غير ذات فائدة لمحتوى الفيديو الذي تريد إخراجه. 
  • يمكنك إضافة صور وملصقات وتأثيرات صوتية وبصرية لكي تضيف المزيد من الحيوية والوضوح لمحتوى الفيديو. 
  • يمكن إضافة الموسيقى الخلفية والمؤثرات الموسيقية على الفيديو. 
تحميل كين ماستر برو مجانا (kinemaster الذهبي)
تحميل كين ماستر برو مجانا (kinemaster الذهبي)

ملاحظة : لتحميل بسرعة فائقة قم بكتابة تعليقك ومراجعتك، انقر هنا.

المراجعة والمناقشة
0/5

(التعليقات 0)

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

5
4
3
2
1



BringAPK Facebook

Powerd By