menu
ريد اليرت 2 (red alert 2)1.0.6
الشعبية 100.00%
👍
👎 0
حمله عبر التيليغرام
المعلومات الفنية
نظام التشغيلWindows 10
الإصدار1.0.6
التصنيفألعاب استراتيجية
الحالةآمن
آخر تحديث01/09/2024
المطور
الحجم1.27 GB
التقييمالتقييم4.0/5.0
السعرمجاني

تحميل لعبة ريد اليرت 2 للكمبيوتر، تنزيل لعبة red alert 2 ويندوز 10 و11 مجانا

لقطات الشاشة
  • تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية كاملة Windows 10
  • تحميل لعبة Red Alert 2 كاملة بدون تسطيب
  • تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية كاملة
  • تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية كاملة Windows 7

إن لعبة ريد اليرت 2 هي واحدة من أقوى الألعاب الاستراتيجية. وهي تلك اللعبة التي تحتاج إلى الكثير من التخطيط والتحضير، والمهم ألا تكون دائما في وضع المدافع دائما عن قطعة الأرض التي تمتلكها والقاعدة التي تعتبر هي أساس جيشك. ولكن يجب أن تتعلم استراتيجيات الهجوم واختيار الوقت المناسب للهجوم وكيفية التجسس على الأعداء لكى تتمكن من الفوز عليهم وسحق جيوشهم. وهذا لن تتمكن منه إلا إذا امتلكت جيش كامل ومتكامل من حيث العتاد والأسلحة الجنود. فهيا عش مغامرة حربية فريدة من نوعها في  لعبة red alert 2. 

إن لعبة ريد اليرت 2 هي التطور الطبيعي للنسخة الأولى من تلك اللعبة. وهي اللعبة التي تحاكي الحقبة الزمنية الخاصة بالحرب العالمية الثانية والحرب الباردة من بعدها. وهي تحاكي تلك الحقبة الزمنية من حيث شكل وإمكانيات الأسلحة من الدبابات والمركبات الحربية والطائرات وغيرها. وكذلك شكل وملابس الجنود وإمكانياتهم وقدراتهم الحربية وتسليحهم. فكل هذا وأكثر متوفر في لعبة Red Alert 2. ويسمع اسم تلك اللعبة في أوساط اللاعبين المحبين للالعاب الاستراتيجية وتعتبر هي الخيار الأول بالنسبة لمعظمهم. 

ريد اليرت 2
لعبة ريد اليرت 2 على الكمبيوتر

تعرف على لعبة ريد اليرت 2

الاسم الكامل للعبة هو Command & Conquer: Red Alert 2. ويفهم من اسم اللعبة أنها تعتمد على شيئين مهمين، وهما الأوامر والغزو. فيجب أن تتحلى بالحكمة لكي تصدر أوامرك الحكيمة للقطع الحربية والتي تمتلكها وجنودك لكي تغزو بشكل صحيح على حصون وقواعد الأعداء المحيطين بك في أرض الخريطة التي تلعب عليها في الوقت الحالي. فقد تنفذ أمر معين يؤدي بك إلى حد الهلاك ويمكن الجيش الآخر من الدخول إلى أرضك والوصل إلى قعدتك ومن ثم الإجهاز عليها بمنتهى السهولة. فيجب أن تتحلى بالحكمة الكاملة حينما تصدر أي أمر سواء كنت في الحالة الدفاعية أو في الحالة الهجومية. 

تم إطلاق هذه اللعبة في المرة الأولى يوم 24 أكتوبر عام 2000. ويتضح من هذا التاريخ انها لعبة ناجحة وتمكنت من غزو قلوب المحبين للالعاب الاستراتيجية حتى وصلت إلى عقدها الثالث ومازالت مستمرة. ويرجع الفضل في ذلك أيضا إلى التحديثات والتطورات التي يقوم بها صناع اللعبة باستمرار طيلة الأربعة والعشرون العام الماضية. ومن المنتظر أن يصل إليها تحديث جديد في الفترة القادمة، وسوف يحمل المزيد من المحتوى الشيق والخرائط القوية. وسوف نتحدث  في السطور القادمة عن واحدة من أقوى الخرائط التي توجد في هذه اللعبة. 

تحميل وتثبيت لعبة Red Alert 2 كاملة الاصدار القديم
تحميل وتثبيت لعبة Red Alert 2 كاملة الاصدار القديم

ولم تكن لعبة ريد اليرت هي النسخة الملحقة بالنسخة الأولية للعب التي صدرت قبل أربعة وعشرين عاما، بل سبقها نسخة من أفضل نسخ الألعاب الاستراتيجية، وذلك لأنها كانت تعمل بنجاح على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة من حيث إمكانيات التشغيل. نتحدث هنا عن نسخة ريد اليرت يوري ريفينج. وإن كنت قد لعبت تلك اللعبة قبل ذلك، فمن المؤكد أنك كنت تتشاجر مع الأصدقاء على من يكون من نصيبه جيش يوري الأسطوري. حيث يحتوي هذا الجيش على المنطاد الحربي الأسطوري القادر على إنهاء الحرب بمفرده. وكان من الصعب مواجهة الكمبيوتر وهو يقود هذا الجيش ذو الإمكانيات التي لا حد لها. 

معلومات عن لعبة ريد اليرت 2

تحتوي لعبة ريد اليرت 2 على العديد من الخرائط التي يمكنك أن تلعب في إطارها. حيث يمكنك أن تلعب على الأرض الزراعية وعلى الأرض الصخرية وعلى الأرض الثلجية. فقد تمكنت من الاحتفاظ بكامل الخرائط التي كانت توجد في النسخ القديمة ولكنها أضافت خريطة جديدة مبهرة يتهافت عليها اللاعبين العاشقين للألعاب الاستراتيجية. نتحدث عنها في السطور التالية. 

خريطة يوم القيامة

لعبة ريد اليرت 2
خريطة يوم القيامة

هي خريطة يوم القيامة التي تعتبر من أكثر الخرائط التي يلعب عليها اللاعبين الأن، وتسمى أيضا بخريطة Doomsday. وتعبر هذه الخريطة عن البيئة الحضارية، ومن النادر أن تعبر لعبة استراتيجية عن هذه البيئة. فقد تعودنا في هذا النوع من الالعاب على البيئات الصحراوية أو الزراعية مثلا، أو أي مكان لا يوجد داخل المدينة. بل تجد هذه البيئة في خرائط متعددة في الألعاب القتالية. لذك، ينغمس اللاعبين في هذه البيئة من لعبة ريد اليرت 2 في العديد من التحديثات حينما يقوم ببناء جيشه، وحينما يقوم بتجميع الذهب والموارد للحصول على الأموال اللازمة ليكون له القدرة على بناء جيش قوي. بالإضافة إلى التحديات التي يواجهها أثناء الهجوم عليه وأثناء الهجوم على الجيوش المعادية. 

تحميل لعبة Red Alert 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر

لتحميل لعبة ريد اليرت 2 الأصلية، يجب أن تختار النسخة التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. هناك العديد من الإصدارات المتاحة، بما في ذلك النسخة القديمة التي تعمل على أنظمةWindows 11 و Windows 10 وWindows 8 وWindows 7. يمكنك تحميل اللعبة مباشرة من مواقع متخصصة توفر روابط تحميل مجانية وسهلة.

تحميل وتثبيت لعبة Red Alert 2 كاملة الإصدار القديم

إذا كنت ترغب في تحميل النسخة القديمة من لعبة ريد اليرت 2، فإن الخطوات بسيطة. بعد تحميل ملف اللعبة، قم بفك الضغط عنه وتشغيل ملف التثبيت كمسؤول لتبدأ عملية التثبيت. تأكد من اختيار المجلد المناسب لتثبيت اللعبة وتابع التعليمات حتى الانتهاء. اللعبة تعمل بسلاسة على أنظمة التشغيل الحديثة بعد اتباع التعليمات المرفقة.

تحميل لعبة Red Alert 2 الأصلية كاملة Windows 10

لتحميل لعبة Red Alert 2 على نظام ويندوز 10، يجب عليك تحميل النسخة المتوافقة مع هذا النظام. قم بزيارة مواقع التحميل التي توفر اللعبة في نسخة متوافقة مع Windows 10، ثم اتبع خطوات التثبيت المشابهة لتلك الخاصة بالنسخ الأخرى. هذا يضمن لك تجربة لعب مميزة ومتكاملة مع جميع الميزات المحدثة للعبة.


ملاحظة : لتحميل بسرعة فائقة قم بكتابة تعليقك ومراجعتك، انقر هنا.

أفضل بديل لـ red alert 2
المراجعة والمناقشة
4/5

(التعليقات 1)

أضف تقييمك ومراجعتك حول هذا التطبيق

5
4
3
2
1

التعليقات

1 تعليق

  1. محترف يوري

    حملتها واكتشفت انه في معها برابط التحميل Yuri's Revenge شكرا لكم



BringAPK Facebook

Powerd By